رسميا .. افتتاح كارفور في All seasons park بالشراكة بين " طلعت مصطفي" وماجد الفطيم"

احتفلت مجموعة طلعت مصطفى وشركة ماجد الفطيم بافتتاح الفرع الثاني لسلسلة هايبر ماركت "كارفور" داخل مركز All Seasons Park التجاري بمدينتي الذي يعد أحدث المراكز التجارية المتكاملة بالمدينة ويقام على مساحة 54 ألف متر مربع، ويضم 230 وحدة تجارية موزعة على ثلاثة طوابق.

ويعتبر متجر "كارفور" أحد أهم الوجهات التجارية المفضلة لدى المصريين، بفضل تنوع السلع التي يتم عرضها بداخله والتي تتجاوز خمسمائة ألف سلعة. ويقع الفرع الذي تم افتتاحه في منطقة تتميز بقربها من المناطق السكنية بشرق القاهرة مما يؤهله ليصبح وجهة جاذبة للتسوق.


وقال فيليب بيغيلهان، المدير الإقليمي لشركة "ماجد الفطيم للتجزئة" في مصر إن المجموعة تمتلك أكثر من 62 فرعا لسلسلة كارفور في مصر، لافتا إلى أن الشركة توفر فرص عمل للمصريين وتساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي كما تعمل على توفير تجربة تسوق متميزة من خلال العروض القوية والتخفيضات الكبيرة على منتجاته الحصرية.

وعبّر بيغيلهان عن بالغ تقديره للمستوى الذي وصلت إليه الشراكة مع مجموعة طلعت مصطفى، كما أعرب عن سعادته بافتتاح أحدث سلاسل هايبر ماركت "كارفور" في مصر والذي يعد ثاني فروع السلسلة داخل "مدينتي".


في المقابل، أكد عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بـ “مجموعة طلعت مصطفى" ان التعاون المثمر مع شركة ماجد الفطيم يأتي في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على إبرام تعاقدات مع أكبر العلامات التجارية الدولية وتوفير كافة الخدمات لملاك الوحدات السكنية بمشروعات طلعت مصطفى وزائريها.

وقال إن افتتاح الفرع الثاني لسلسلة هايبر ماركت "كارفرو" في مدينتي يعد امتدادا طبيعيا للتعاون الطويل مع شركة ماجد الفطيم والذي نتج عنه تدشين فرع لمتجر كارفور داخل مدينة الرحاب عام 2019 فضلا عن الفرع الأول للسلسلة داخل "اوبن مول مدينتي" والذي تم افتتاحه عام 2018 ليلتحق بهم الفرع الثاني الذي نحن بصدد افتتاحه.


وتعمل كل من "مجموعة طلعت مصطفى" وشركة "ماجد الفطيم للتجزئة" منذ سنوات على تقديم قيمة مضافة لقاطني المدن والمجتمعات العمرانية، من خلال إتاحة تجربة تسوق متفردة في إطار التعاون والشراكة الاستراتيجية التي تجمع الكيانين.

ويعتبر All Seasons Park وجهة التسوق الأهم لدى سكان مدينتي والتجمعات العمرانية المحيطة بها  حيث يمكن الوصول له في غضون دقائق معدودة سواء من القاهرة الجديدة أو الرحاب أو العاصمة الإدارية الجديدة ليخدم أكثر من 4.5 مليون نسمة .


ويضم المول مناطق للتسوق والترفيه فضلا عن المناطق الخدمية والعيادات الطبية والأماكن المفتوحة المطلة على المساحات الخضراء بما يتيح ممارسة العديد من الأنشطة الأمر الذي يوفر تجربة تسوق استثنائية.